<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>

كيف تربح من موقعك الخاص بالاعلانات المبوبة

الرئيسية / كيف تربح من موقعك الخاص بالاعلانات المبوبة
  أبريل 10, 2016     admin 2000  

يحرص الكثيرون على اقتناء المواقع الخاصة بالإعلانات المبوبة بغرض الربح فهذه المواقع تقوم بدور الوسيط بين البائع والمشتري ليس بمقابل العمولة ولكن يكون الربح بطرق أخرى..

ومؤخرا نجد بعض المواقع الخاصة بالاعلانات المبوبة وقد قامت بعمل دعايات كبرى في وسائل الاعلام المختلفة والبعض منها طرق أبواب الفضائيات بغزارة مثل موقع دوبينزل المتخصص في الاعلانات المبوبة وهو من المواقع الكبرى، ودائما ما تصرف مثل هذه الشركات مبالغ طائلة دون فائدة قريبة، لكنها تتطلع إلى المستقبل وحجز حصة من سوق الاعلانات الإلكتروني الذي يعتبر مبشر بشكل كبير، فهناك الكثير ممن الاحصائيات التي أجريت أكدت على أن سوق الاعلانات الإلكتروني بات متناميا بشكل كبير خاصة في السنوات الأخيرة بعد أن أثبتت المواقع الإلكترونية مصداقية وأصبحت وسيلة اتصال سهلة وقريية لكل من يرغب في الحصول على مبتغاه..

وإليك أخي الكريم السر في لجوء الكثيرين إلى اقتناء مواقع إلكترونية خاصة بالاعلانات المبوبة بغرض الربح، ووسائل الربح متعددة لكن بشروط، وابرز طرق الربح من الاعلانات المبوبة، هي تخصيص جزء للاعلانات المميزة بحيث يكون في صدر الصفحة الأولى ويكون بمقابل يتم الاتفاق عليه بين إدارة الموقع والمعلن.

الطريقة الثانية تتمثل في خلق قنوات اتصال والتواصل مع الشركات والمعلنين في شتى المجالات من أجل حجز مساحات إعلانية في موقعك تخصصها على حسب المساحة والمكان وكل له ثمنه وعلى حسب سعر السوق وقوة وموقعك.

الطريقة الثالثة للربح من موقع للاعلانات المبوبة تتمثل في تخصيص مكان للعملاء من أجل الاعلان عن بضائعهم وهي الفكرة االتي يطبقها موقع " بيزات " للاعلانات المبوبة حيث تعتبر مصدر دخل وفير وتجذب العديد من المهتمين والمعلنين ويتم تأجير هذه المساحة بمدة يتم الاتفاق عليها مع إدارة االموقع.

والطريقة الرابعة للربح تتمثل في نشر إعلانات جوجل ادسنس والتي تطلب حتى تحقق ربح فعلي منها أن يكون موقعك له زوار كثيرون وبالتالي يزداد االنقر على إعلانات جوجل مشاهدت الاعلانات بالتالي تحقيق ربح وفير لك.

admin 2000
  إخلاء مسؤولية

لا يتحمل موقع بازار 2000 أي مسؤولية اتجاه عمليات البيع والشراء، فالموقع عبارة عن حلقة وصل بين البائع والمشتري دون الحصول على أي عمولة من الطرفين.

Submit website to search engines for free
Free SEO Tools & Marketing